مجلس الشعب: ذكرى الحركة التصحيحية المجيدة مازالت الدافع والحافز لتحسين الأداء وبذل الجهود الحثيثة لإعادة إعمار سورية

أكد مجلس الشعب أن ذكرى الحركة التصحيحية المجيدة التي أسهمت في بناء الدولة الوطنية السورية بجيشها ومؤسساتها وأدت إلى صمودها في وجه الإرهاب التكفيري الظلامي وداعميه مازالت الدافع والحافز من أجل تحسين الأداء وبذل الجهود الحثيثة لإعادة إعمار سورية بشكل أفضل مما كانت عليه.

وفي بيان له بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين للحركة التصحيحية المجيدة تلقت سانا نسخة منه اليوم قال المجلس :إن الحركة التصحيحية التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد تعتبر ظاهرة سباقة لأن سورية في عهد التصحيح انتهجت الاستقلالية في قرارها من خلال تحقيق الاكتفاء الذاتي الذي يشكل ضماناً للسيادة والكرامة وتحررت من كل قيود المشاريع المعادية للأمة العربية كما أرست الحركة التصحيحية دعائم دولة قوية فاعلة قادرة على تأمين مصالح شعبها وحماية سيادتها من الأعداء المتربصين بها.

ونوه المجلس بأن التصحيح أرسى بناء الجيش العربي السوري العقائدي الذي خاض حرب تشرين التحريرية وحقق الانتصار الساحق على العدو ولايزال يحقق الانتصارات حتى اليوم في مواجهة الإرهاب والإرهابيين في معركة الدفاع عن الوطن مشدداً على أن المسؤوليات الكبيرة التي تقع علينا تحتم مواصلة العمل من أجل النهوض الوطني وتحقيق الخطط التنموية والارتقاء بأساليب العمل من خلال عملنا الرقابي والتشريعي.

وبين المجلس أن أهمية التصحيح تنبع اليوم من كونه إرادة شعبية وحاجة وطنية وقومية لافتاً إلى تأكيد الشعب السوري اليوم على التفافه خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد في المشروع الوطني للإصلاح الإداري الهادف لتطوير العملية التنموية وإعادة الإعمار والحرص على تطبيق القوانين ومكافحة البيروقراطية ومتابعة الاهتمام بذوي الشهداء والجرحى أحد أهم أسباب صمود الوطن.

وحيا المجلس في ختام بيانه كل من وقف مع سورية في وجه الإرهاب المدمر من الأصدقاء والحلفاء الذين قاتلوا في نفس الخندق مدافعين عن صمود وسيادة سورية واستقلالها وصيانة وحدة أراضيها.

آخر الأخبار
معرض : حكايات متبقية للفنانة التشكيلية حفيدة جوليا دومنا Leena Dib •• جمعية العاديات ـ فرع اللاذق... برعاية رئيس إتحاد الفنانين التشكيليين الأستاذ عرفان أبو الشامات أقيم في صالة الشعب معرض لوحات فنية برعاية الرفيق حسام السمان أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الإشتراكي أقام إتحاد الفنانين التشكيليين ف... معرض لمسات فنية لمحامي سورية من اجواء افتتاح معرض سيبقى خالدا الذي افتتحته امس مؤسسة حوزه هنري الايرانية وبالتعاون مع الاتحاد الع... معرض فني في مكتبة الاسد بدمشق بعنوان "سورية للابداع الادبي والفني" بحضور الأستاذ Ghassan Ghanem أمين سر الاتحاد العام للفنانين التشكيليين السوريين و الأستاذة Thoraia A... وزارة الثقافة-مديرية ثقافة دمشق المركز الثقافي العربي /أبو رمانة / مسابقة الرسم الوطنية الثانية "هوغو تشوفيز" (24/7/2022 حتى 30/7/2022) بمناسبة اقتراب اليوم العالمي للقدس والذكرى الرابعة لاستشهاد الرئيس اليمني صالح الصماد أقامت المستشار... برعاية الاتحاد العام للفنانين التشكيليين ندعوكم لحضور افتتاح معرض الرسم لغتي للطفلة الياقوت سعيد سوي... افتتحت السيدة د. لبانة مشوح وزيرة الثقافة معرض فنانات أوغاريت في صالة مشوار ١٣ / ٢ / ٢٠٢٢ أقيمت ندوة ( حب ووفاء للفنان التشكيلي علي الكفري) برعاية وزارة الثقافة في مركز ثقافي أبو رمانة ضمن احتفالية أيام الفن التشكيلي السوري التي تقام برعاية الدكتورة لبانة مشوّح وزيرة الثقافة افتتح الر... الفنُّ التشكيليّ يتوهّج بعد عامٍ من الحَجرِ والعزلة ضمن فعاليات #معرض سوريةالدوليللإعلاموالإعلانوالطباعة..برعاية وزارة الإعلام في الجمهورية العربية السو... افتتح اليوم بصالة الشعب للفنانين التشكيليين تحت رعاية السيدة الدكتورة لبانة مشوح وزيرة الثقافة وبمن... تمت مشاركة مجموعة من الفنانين التشكيليين بعرض. أعمالهم الفنية في معرض سورية الدولي للإعلام والإعلان ... اتحاد الفنانين التشكيليين السوريين (الرواق العربي) يستضيف النجم العربي عباس النوري الحوار بعنوان مسي... برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة لبانة مشوح يدعوكم اتحاد الفنانين التشكليين في سورية لحضور افتتاح معرض ...