اتحاد الفنانين التشكيليين ينطلق بموقعه الجديد….

بكل فخر واعتزاز نبارك لكم ولنا تدشين الموقع الإلكتروني الخاص باتحاد الفنانين التشكيليين في الجمهورية العربية السورية حيث فتحنا الطريق إلى الاحتراف ليكون حلقة تواصل بين الاتحاد والفنانين والمهتمين بمتابعة الأخبار الفنية ومتابعة أعمال الاتحاد وأنشطته وفعاليته. ولقد حرصنا على إنشاء هذا الموقع وتفعيله لتحقيق رؤيتنا في التواصل المنشود والهادف مع جميع الفئات والمجتمع، والمشاركة الفعالة من خلال صفحات هذا الموقع.

 

« من 2 »

 


وتمنى أن ينال إعـجاب الجـميع ويحوز رضاهم، و أن تتـسـع صفحات موقعنا لأعمالكم الفنية،
ويسعدنا أن نتلقى أية مقترحات أو آراء أو ملاحظات بناءة وطموحة تزيد من فعالية الصفحات التي يضمها الموقع.  

 

بحضور رئيس اتحاد الفنانين التشكيليين والأعضاء التنفيذيين تم إطلاق الموقع الرسمي (ﻻتحاد الفنانين التشكيليين في الجمهورية العربية السورية ) على شبكة الإنترنت في قاعة لؤي كيالي …الرواق العربي يوم أمس اﻻحد 5/11/2017 ..

حيث التقينا بالسيد (محمود جوابرة) المسؤول المالي في الاتحاد وعبر عن رأيه بكل شفافية وقال ” إن لم ندخل هذا العالم الإلكتروني سنكون غائبين عن كل عالم الثقافة والتطور ، والشيء المهم  إننا كفنانين استطعنا أخيراً أن نصل وأن نقوم بافتتاح هذا الموقع ، وبناء على مقولة (إن لم تعرف من أين أتيت فلن تعرف إلى أين ذاهب) أكد الجوابرة على أهمية عملية الربط بين الفن القديم والفن الحديث في موقع إلكتروني واحد، وأشار إلى الشيء المهم في هذا الموقع أن يقدموا أنفسهم للعالم من خلال عرض أسماء الفنانين وأعمالهم ولمحة عن حياتهم ..وإلقاء الضوء على كافة نشاطات الاتحاد الحالية إن كانت معارض ..ندوات..لقاءات..أو محاضرات وتوثيقها بالكامل.

ومن جهة أخرى أبدا السيد (يوسف ناصر) المدير الإداري في الاتحاد عن إعجابه بالموقع الإلكتروني وتمنى من جميع زملائه متابعة الموقع للإطلاع الدائم بعمل اتحادهم والنشاطات الدورية واليومية التي يقوم بها .

وفي الختام تحدث السيد (كليم الجابي) الأستاذ في الفنون الجميلة عن أهمية الموقع الإلكتروني بأن من خلاله يستطيع الفنانين مراسلة الاتحاد ومعرفة كافة الأنشطة التي يقوم بها الاتحاد وجميع القرارات والقوانين التي تصدر عنه، وحثّ على ضرورة كل مؤسسة أن تعلن نفسها من خلال (موقع إلكتروني) يكون منفذ بشروط تقنية عالية.

 

مروة قبقلي

 

آخر الأخبار
معرض : حكايات متبقية للفنانة التشكيلية حفيدة جوليا دومنا Leena Dib •• جمعية العاديات ـ فرع اللاذق... برعاية رئيس إتحاد الفنانين التشكيليين الأستاذ عرفان أبو الشامات أقيم في صالة الشعب معرض لوحات فنية برعاية الرفيق حسام السمان أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الإشتراكي أقام إتحاد الفنانين التشكيليين ف... معرض لمسات فنية لمحامي سورية من اجواء افتتاح معرض سيبقى خالدا الذي افتتحته امس مؤسسة حوزه هنري الايرانية وبالتعاون مع الاتحاد الع... معرض فني في مكتبة الاسد بدمشق بعنوان "سورية للابداع الادبي والفني" بحضور الأستاذ Ghassan Ghanem أمين سر الاتحاد العام للفنانين التشكيليين السوريين و الأستاذة Thoraia A... وزارة الثقافة-مديرية ثقافة دمشق المركز الثقافي العربي /أبو رمانة / مسابقة الرسم الوطنية الثانية "هوغو تشوفيز" (24/7/2022 حتى 30/7/2022) بمناسبة اقتراب اليوم العالمي للقدس والذكرى الرابعة لاستشهاد الرئيس اليمني صالح الصماد أقامت المستشار... برعاية الاتحاد العام للفنانين التشكيليين ندعوكم لحضور افتتاح معرض الرسم لغتي للطفلة الياقوت سعيد سوي... افتتحت السيدة د. لبانة مشوح وزيرة الثقافة معرض فنانات أوغاريت في صالة مشوار ١٣ / ٢ / ٢٠٢٢ أقيمت ندوة ( حب ووفاء للفنان التشكيلي علي الكفري) برعاية وزارة الثقافة في مركز ثقافي أبو رمانة ضمن احتفالية أيام الفن التشكيلي السوري التي تقام برعاية الدكتورة لبانة مشوّح وزيرة الثقافة افتتح الر... الفنُّ التشكيليّ يتوهّج بعد عامٍ من الحَجرِ والعزلة ضمن فعاليات #معرض سوريةالدوليللإعلاموالإعلانوالطباعة..برعاية وزارة الإعلام في الجمهورية العربية السو... افتتح اليوم بصالة الشعب للفنانين التشكيليين تحت رعاية السيدة الدكتورة لبانة مشوح وزيرة الثقافة وبمن... تمت مشاركة مجموعة من الفنانين التشكيليين بعرض. أعمالهم الفنية في معرض سورية الدولي للإعلام والإعلان ... اتحاد الفنانين التشكيليين السوريين (الرواق العربي) يستضيف النجم العربي عباس النوري الحوار بعنوان مسي... برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة لبانة مشوح يدعوكم اتحاد الفنانين التشكليين في سورية لحضور افتتاح معرض ...